ارقام مكاتب خدم بالكويت 2024

Malk Emad5 أبريل 2024آخر تحديث :

ارقام مكاتب خدم بالكويت 2024، يتساءل العديد من المواطنين في الكويت حول معرفة كيفية إيجاد ارقام مكاتب خدم بالكويت 2024، حيث يوجد العديد من المكاتب والمراكز التي تقوم بتوفير خدمات العمالة المنزلية المدربة على أعلى مستوى والتي يتم استقدامها من دول مختلفة ويقومون بكافة الأعمال المنزلية بشكل جيد ويتم الاعتماد عليهم في كافة أمور المنزل تابع معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع بالتفصيل.

ارقام مكاتب خدم بالكويت 2024

يوجد في الكويت العديد من مراكز توفير العمالة المنزلية بأسعار مناسبة لجميع العملاء حيث يتم استقدام هذه العمالة من الفلبين، إندونيسيا، والعديد من الدول تعرف على ما هي هذه المكاتب من خلال الآتي.

  • يوفر مكتب التميز خدمات استقدام العمالة المنزلية من عدة دول، حيث يتم وضع العديد من الاختبارات لكي يتم التأكد من صلاحية هؤلاء العمال في تنفيذ كافة الأعمال المنزلية، ويمكنك التواصل مع المكتب عبر هذا الرقم 24721776.
  • تستطيع التواصل مع مكتب خدم الروضان للحصول على جميع الخدمات المتعلقة بكيفية استقدام العمالة المنزلية بأسعار مناسبة وذلك من خلال الإتصال على الأرقام التالية 22660956، 22616233.
  • يمكنك الحصول على العمالة المنزلية المدربة على أعلى مستوى في مجال الاهتمام بالمنزل مثل أمور التنظيف والطهي والخدمة كل ذلك يوفره لك مكتب خدم الجزيرة، حيث يتم التواصل من خلال هذا الرقم 22630350.

عنوان مكتب خدم الدبلوماسي بالكويت

يعد هذا المكتب من أهم وأفضل المراكز التي تقوم بتوفير العمالة المنزلية التي تناسب جميع العملاء ويتم عرض كافة المميزات المتعلقة بهؤلاء العمالة مما يساعدك في إختيار الأنسب إليك تعرف على عنوان المكتب من خلال السطور القادمة.

  • يقع مكتب الدبلوماسي الخاص بخدمات العمالة المنزلية في محافظة الفروانية، تحديداً مجمع العربيد جاليري.
  • يمكنك الإتصال على الرقم التالي 24724010، لمعرفة جميع الاستفسارات المتعلقة بخدمات العمالة المنزلية.

عنوان وارقام مكتب مريم حميد للعمالة المنزلية

يقدم مركز مريم حميد خدمات متنوعة لجميع العملاء في الكويت ومنها خدمة الحصول على العمالة المنزلية المناسبة، وذلك بسعر مناسب مع الحرص دائما على الالتزام بكافة التعليمات التي تتعلق بالمنزل وحفظ أسرار المنازل سيتم التعرف على عنوان وأرقام التواصل مع المكتب وذلك على النحو التالي.

  • يمكنك التوجه إلى مكتب مريم حميد حيث يقع المكتب في شارع ابن خلدون، مجمع الغريب التجاري، السرداب، في محافظة حولي الكويت، رقم المكتب 15.
  • يوفر المكتب ارقام التواصل بسهولة مع جميع العملاء في الكويت، وذلك للحصول على العديد من الخدمات ويمكنك الاتصال عبر الرقم التالي 96606777.

وإلى هنا يتم ختام مقالنا اليوم الذي قد تحدثنا فيه عن أرقام مكاتب خدم بالكويت 2024، حيث تم تناول جميع عناوين وارقام التواصل مع المكاتب التي تقدم خدمات استقدام العمالة المنزلية من عدة دول مختلفة وقمنا بعرض العديد من الخدمات التي يتم تقديمها لجميع العملاء في الكويت وتحدثنا عن جميع التفاصيل.