خريطة 360 مول الكويت

Malk Emad30 أبريل 2024آخر تحديث :

خريطة 360 مول الكويت، الاستعانة بخريطة 360 مول الكويت يعد أمرا لا غنى عنه في سبيل استكشاف أقرب بوابة للدخول ومعرفة المواقع الخاصة بجميع المرافق التي يضمها المول، لذا سيطلعكم مقال اليوم على أبرز مرافق المول وطريقة تحميل الخريطة الخاصة به حتى تكلل زيارتكم بالنجاح.

خريطة 360 مول الكويت

  • يمكنكم مطالعة خريطة المول من خلال هذا الرابط، وحتى لا تصابوا بالحيرة، فإن القادمين عبر شارع جاسم محمد الخرافي بحي الزهراء جنوب السرة سيكونون على مقربة من البوابة الرئيسية للمول.
  • يضمالطابق السفلي مجموعة من المتاجر أبرزها Carrefour، بالإضافة إلى بعض المطاعم، والمقاهي، هذا إلى جانب الخدمات الإضافية مثل: شركات الصرافة ومتاجر بيع الجوالات.
  • الطابق الأرضي للمول يتألف كذلك من باقة تضم مختلف أنواع المتاجر بما في ذلك: متاجر الملابس، الأحذية، والعطور، بالإضافة لاحتوائه على المنتجعات الصحية التابعة لفندق Grand Hyatt، كما أنه يزخر بالمطاعم والمقاهي.

تحميل خريطة 360 مول الكويت

  • يمكنكم تحميل خريطة المول بصيغة PDF من خلالالرابط التالى، وحينئذ ستتعرفون على أسماء المتاجر، الشركات، المطاعم، والمقاهي، كما أن عملية تحديد موقع كل متجر والطابق الذي ينتمي إليه ستصير عملية يسيرة للغاية.
  • الحصول على الخريطة بهذه الصيغة سيسهل عليكم الوصول حيثما أردتم داخل المول، فالمول لا يتألف من متاجر فحسب، بل إنه يضم كذلك المكتبات، دور عرض الأفلام، المطاعم، وقاعات لاستقبال كبار الزوار VIP.

الوصول إلى المول ومواقيت عمله

  • يمكن الوصول إلى المول عبر طريق جاسم محمد الخرافي، حيث يقع المول داخل القطعة 7 جنوب منطقة السرة السكنية، علما بأن العمل داخل المول يستمر على مدار الأسبوع منذ الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 10:00 مساء باستثناء يومي الجمعة والسبت، حين يمتد العمل لساعة إضافية.
  • حتى لا تمروا بأوقات عسيرة خلال ارتحالكم إلى المول، عليكم باتباع ما يمليه عليكم برنامج خرائط جوجل، فبزيارة الموقع الجغرافي للمول ستعمدون إلى إدخال نقطة الانطلاق، وسيقوم التطبيق بتحديد أفضل الطرق التي يتعين عليكم السير فيها تبعا للحالة المرورية في الوقت الراهن.

كان هذا أبرز ما لدينا من معلومات بشأن خريطة 360 مول الكويت، فقد استعرضنا معكم طريقة الاطلاع على الخريطة وتحميلها، كما أوضحنا كيفية الوصول إلى المول ومواقيت العمل الخاصة به على مدار الأسبوع.