رابط وخطوات حجز موعد مستشفى مبارك الكبير

Malk Emad28 أبريل 2024آخر تحديث :

رابط وخطوات حجز موعد مستشفى مبارك الكبير، سنكون اليوم على موعد معكم للتعرف على رابط وخطوات حجز موعد مستشفى مبارك الكبير، وذلك حتى تتمكنوا من حجز موعد مسبق بشكل إلكتروني قبل التوجه إلى المستشفى في الموعد المحدد، لذا تابعوا معنا قراءة هذا المقال كي تتعرفوا على تفاصيل تلك الخدمة التي أطلقتها وزارة الصحة الكويتية للتيسير عليكم.

رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير

  • تيسيرا منها على المرضى، قامت وزارة الصحة بتخصيص رابط لحجز موعد لدى مستشفى مبارك الكبير، فبالضغط على هذا الرابط سيتم توجيه المريض إلى الصفحة الخاصة بتلك الخدمة، وحينئذ يمكن الضغط على الرابط المدرج في الصفحة للتوجه إلى المنصة الخاصة بحجز المواعيد.
  • تجدر الإشارة إلى أهمية القيام بالحجز الإلكتروني قبل التوجه إلى المستشفى، ذلك أن إدارة المستشفى تشترط حجز موعد مسبق للحصول على خدماتها، ولا تعنت في ذلك، إنما هو إجراء ضروري لتنظيم العمل داخل المستشفى.

خطوات حجز موعد مستشفى مبارك الكبير

  • يتم الضغط على الرابط الذي أشرنا إليه سلفا، وبعدها سيتم توجيه المريض إلى الصفحة الخاصة بمنصة الكويت، حيث يتم الضغط على الرابط المدرج في تلك المنصة من هنا.
  • باستخدام الأسهم الجانبية سيتمكن المريض من اختيار مستشفى مبارك الكبير من بين قائمة المستشفيات المتاحة، وذلك قبل أن يتم الضغط على الزر الأحمر الذي يحمل عنوان مستخدم جديد.
  • يبدأ المريض في إدخال بياناته الشخصية وبيانات الحساب الذي يرغب في إنشائه للاستفادة بتلك الخدمة، وتشمل البيانات كلا من: الرقم المدني، البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  • بعد الموافقة على شروط الموقع وأحكامه سترد إلى البريد الإلكتروني رسالة لتفعيل الحساب، وبعد التفعيل سيتمكن المريض من تسجيل الدخول في منصة حجز المواعيد.
  • يحدد المريض الحالة المرضية التي يعاني منها، القسم، واسم العيادة التي يرغب في زيارتها ثم يبدأ في إرسال الطلب بعد تعيين التاريخ والوقت المناسب له لإجراء الزيارة، مع ضرورة الاحتفاظ ببيانات الموعد أو طباعة تلك البيانات لإبرازها عند التوجه للمستشفى.

كيفية الذهاب إلى مستشفى مبارك الكبير

  • يمكن الوصول إلى المستشفى عبر شارع الخليج العربي، فالمستشفى تقع في شارع 103 بمنطقة الجابرية في محافظة حولي، وهي من المستشفيات الحكومية التي تقدم خدمات صحية مميزة.
  • في وسع المرضى الوصول للمستشفى بسهولة بمطالعة موقعها على خرائط جوجل، حيث يتم إدخال نقطة الانطلاق الخاصة بالمريض ليتم تعيين المسار الأفضل لبلوغ المستشفى خلال أقل مدة زمنية.

وبهذا القدر من القول نكون قد بلغنا ختام مقال اليوم، فقد أوضحنا لكم من خلاله رابط وخطوات حجز موعد مستشفى مبارك الكبير، كما أطلعناكم على طريقة الوصول للمستشفى خلال أقل مدة زمنية ممكنة.