رقم شركة المقاصة الكويتية وطرق التواصل 2024

Malk Emad12 مارس 2024آخر تحديث :

رقم شركة المقاصة الكويتية وطرق التواصل 2024، في وسع المستثمرين اللجوء إلى رقم شركة المقاصة الكويتية وطرق التواصل 2024 من أجل التحدث إلى أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة والتعرف على أبرز الخدمات المقدمة بواسطتها، لذا تابعوا معنا قراءة مقال اليوم حتى تتعرفوا على قنوات التواصل المختلفة مع تلك الشركة.

رقم شركة المقاصة الكويتية

عند التواصل مع شركة المقاصة الكويتية سيصبح الطريق ممهدا أمام المستثمرين لطرح الاستفسارات المختلفة على طاقم خدمة العملاء، فقد يتم التساؤل عن مواقيت توزيع الأرباح، وربما يتساءل المستثمرون عن سجل المساهمين أو مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية، ويتم التواصل من خلال الأرقام التالية:

  • رقم الهاتف: 9651841111
  • رقم الفاكس: 22469457
  • رقم صندوق البريد: 22077
  • الرمز البريدي: 13018

التواصل مع الشركة من خلال موقعها الإلكتروني

  • عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة سوف تتاح الفرصة للمستثمرين للتقدم بالمقترحات أو الشكاوى، كما يمكنهم طرح الأسئلة المختلفة التي تجول في أذهانهم، ويتم ذلك من خلال هذا الرابط.
  • بالضغط على الرابط المشار إليه سلفا، سيتم توجيه المستخدم إلى النموذج الخاص بإرسال الرسائل إلى الشركة، حيث يتم إدخال البيانات في حقولها المناسبة، وتشمل البيانات كلا من: الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، والرسالة، وبعد إدخال البيانات يتم الضغط على زر الإرسال.

القنوات الأخرى للتواصل مع شركة المقاصة الكويتية

  • هنالك المزيد من القنوات التي يمكن اللجوء إليها للتواصل مع الشركة، فقد خصصت الشركة بريدا إلكترونيا لتلقي طلبات المستثمرين، استفساراتهم، والشكاوى المتعلقة بهم، ما يعني أن مخاطبة الشركة ستتم بسهولة فائقة عبر البريد الإلكتروني.
  • يمكن كذلك التواصل مع الشركة من خلال حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء منصة إكس، إنستاجرام، فيسبوك، أو لينكدإن، فبهذا النهج سيتمكن المستثمرون من معرفة آخر المستجدات والبيانات التي تصدر بعد انعقاد الجمعيات العمومية للشركة.
  • السبيل الأخير للتواصل يكون من خلال زيارة مقر الشركة الكائن في العاصمة الكويتية وبالتحديد داخل مبنى سوق الكويت للأوراق المالية، ولمزيد من التفاصيل حول طريقة بلوغ مقر الشركة يمكن مطالعة الموقع الجغرافي له من خلال خرائط جوجل.

كان هذا أبرز ما لدينا من معلومات بشأن رقم شركة المقاصة الكويتية وطرق التواصل 2024، فقد ذكرنا الأرقام الهاتفية والأرقام الخاصة بمراسلة الشركة بريديا أو عن طريق الفاكس، هذا إلى جانب ذكر القنوات المختلفة للتواصل الإلكتروني من أجل طرح الأسئلة، تقديم الشكاوى، أو عرض الاقتراحات.