سلم رواتب وزارة الكهرباء والماء الكويت 2024

Malk Emad24 أبريل 2024آخر تحديث :

سلم رواتب وزارة الكهرباء والماء الكويت 2024 قد يحدد به قيمة جميع الرواتب الأساسية وأيضا قد يحدد به مقدار جميع المزايا المالية التي يحصل عليها جميع الموظفين الذين يعملون بوزارة الكهرباء وأيضا وزارة الماء وسوف أقوم بعرض جميع رواتب وزارة الكهرباء ووزارة الماء في دولة الكويت من خلال هذا المقال.

سلم رواتب وزارة الكهرباء والماء الكويت 2024

قد تخضع جميع رواتب الموظفين الذين يعملون بوزارة الماء ووزارة الكهرباء في دولة الكويت لسلم الأجور الذي يحتوي على جميع المرتبات.

  • المعتمد عليها وذلك من خلال الديوان الخاص بالخدمة المدنية لجميع العمال والموظفين في جميع القطاعات الحكومية.
  • ويمكن تنظيم هذا السلم الخاص بمرتبات الموظفين من خلال المجموعات الوظيفية وأيضا حسب درجات الموظفين.

سلم رواتب مجموعة الوظائف القيادية لوزارة الكهرباء ووزارة الماء في دولة الكويت

قد يحصلون الأشخاص الذين قد تم تثبيتهم في الوظائف القيادية والإدارية والإشراف في وزارة الكهرباء ووزارة الماء أيضا على رواتب وهي مربوطة خلال سلم الرواتب من خلال السلم الآتي:

  • قد تحصل الدرجة الممتازة من الموظفين على راتب قد يصل إلى 750 دينار كويتي ، أما درجة وكيل الوزارة هي تبدأ من مبلغ 700 دينار كويتي.
  • وتنتهي بمبلغ 780 دينار كويتي، ويحصل وكيل وزارة المساعد على 600 دينار كويتي وينتهي بمبلغ 680 دينار كويتي.

سلم رواتب مجموعة الوظائف العامة لوزارة الكهرباء ووزارة الماء في الكويت

قد يحتوي سلم الأشخاص العاملون في الوظائف العامة وزارة الماء ووزارة الكهرباء في دولة الكويت من خلال السلم الآتي:

  • قد تحصل درجة أ براتب يبدأ من 520 دينار كويتي وقد ينتهي براتب 580 دينار كويتي ، وتحصل درجة ب أيضا على راتب قد يبدأ ب 460 دينار كويتي وينتهي براتب قد يصل إلى 520 دينار كويتي.
  • وتحصل الدرجة الأولي من الموظفين براتب قد يصل إلى 410 دينار كويتي حتى راتب يصل إلى 460 دينار كويتي.
  • تأخذ الدرجة الثانية من الموظفين على راتب يبدأ من 360 دينار كويتي حتى راتب ينتهي 410 دينار كويتي، وتحصل الدرجة الثالثة على راتب على راتب قد يبدأ 310 دينار كويتي وفد ينتهي إلى 360 دينار كويتي.
  • تحصل الدرجة الرابعة على راتب يبدأ من 260 دينار كويتي وينتهي الراتب إلى 310 كويتي، وقد يبدأ راتب الدرجة الخامسة من راتب 200 دينار كويتي إلى راتب 240 دينار كويتي.
  • يبدأ راتب الدرجة السادسة من راتب 165 دينار كويتي، إلى راتب قد ينتهي إلى 200 دينار كويتي، وراتب الدرجة السابعة يبدأ من 135 دينار كويتي، وينتهي إلى 165 دينار كويتي.

في نهاية المقال سلم رواتب وزارة الكهرباء والماء الكويت 2024 قد ذكرت جميع رواتب الموظفين الذين يعملون في وزارة الكهرباء ووزارة الماء حسب درجات العمل.