عنوان القنصلية المصرية بالكويت منطقة السلام

Malk Emad12 مارس 2024آخر تحديث :

عنوان القنصلية المصرية بالكويت منطقة السلام، ما زالت هناك حالة من حالات التخبط لدى بعض المصريين المقيمين في الكويت بشأن عنوان القنصلية المصرية بالكويت منطقة السلام، فعلى الرغم من تغيير عنوان القنصلية من المقر القديم منذ بضع سنوات، إلا أن البعض لم ينتبه لهذا الأمر، لذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على عنوان المقر الجديد للقنصلية.

عنوان القنصلية المصرية بالكويت منطقة السلام

  • في الوقت الراهن يقع مقر القنصلية المصرية بالكويت في منطقة السلام، قطعة 5، شارع 3، قسيمة 659، منزل 21، وحتى يتمكن المصريون من الوصول للقنصلية بسهولة يمكنهم مطالعة الموقع الجغرافي لها عن طريق خرائط جوجل.
  • يذكر أن القنصلية المصرية كان مقرها السابق في منطقة الروضة، إلا أن عملية نقل المقر قد تمت منذ 5 سنوات، فقد بدأ استقبال المواطنين داخل المقر الجديد في مطلع إبريل من عام 2019.

التطبيق الخاص بالقنصلية المصرية في الكويت

  • تسهيلا منها على المصريين قامت القنصلية بإنشاء تطبيق يعمل على الهواتف الذكية على اختلاف أنظمة التشغيل الخاصة بها، فمن خلال التطبيق ستتمكن الجالية المصرية من التواصل مع القنصلية للحصول على الإجابات الوافية بشأن الاستفسارات المختلفة.
  • يمكن تحميل التطبيق من خلال المتاجر الرسمية للتطبيقات سواء متجر جوجل بلاي أو آب ستور، وبذلك سيتمكن الجميع من تحميل التطبيق والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها.
  • عن طريق التطبيق سيتمكن المصريون من حجز المواعيد لزيارة مقر القنصلية، كما يمكنهم الاستعلام عن المستندات المطلوبة لتجديد جوازات السفر، وفي الوقت نفسه سيعمل التطبيق على تنبيههم إلى الوثائق التي انتهت مدة سريانها حتى يقوموا بتجديدها قبل أن توقع عليهم أي عقوبات.

السبل المختلفة للتواصل مع القنصلية المصرية في الكويت

هنالك قنوات عديدة يمكن من خلالها التواصل مع القتصلية المصرية في الكويت، فمن خلال تلك القنوات لن يضطر المصريون إلى التوجه لمقر القنصلية في كل مرة يرغبون خلالها في الاستفسار عن خدمة معينة، وفيما يلي بيان بهذه القنوات:

  • رقم الفاكس: 25234490
  • رقم صندوق البريد: 33200
  • الرمز البريدي: 73452

بتلك المعلومات يكون مقالنا اليوم قد بلغ اللحظة الختامية له، فقد أوضحنا من خلاله المقر الجديد للقنصلية المصرية في الكويت، كما تعرفنا على روابط تحميل التطبيق الخاص بالقنصلية، وذلك قبل أن نستعرض السبل المختلفة للتواصل مع القنصلية بدلا من الاضطرار إلى التوجه لمقرها مرارا وتكرارا.