مواعيد وأسعار صالة التزلج في الكويت ice skating

Malk Emad30 مارس 2024آخر تحديث :

مواعيد وأسعار صالة التزلج في الكويت ice skatingيتساءل العديد من المواطنين والسياح في الكويت عن سعر تذكرة صالة التزلج Ice skating وطريقة الحجز، حيث تعتبر هذه الصالة واحدة من أفضل صالات التزلج في الشرق الأوسط، وليس فقط في الكويت، ومن خلال مقالنا اليوم، سنقدم معلومات عن مواعيد وأسعار صالة التزلج في الكويت ice skating

مواعيد صالة التزلج في الكويت ice skating

مواعيد عمل صالة التزلج Ice skating تم الإعلان عنها من قبل نادي الألعاب الشتوية، حيث تتضمن الأوقات التالية:

  • الجمعة: من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة والنصف مساء.
  • السبت: من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة والنصف مساء.
  • الأحد: تغلق الصالة للصيانة.
  • الاثنين: من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة والنصف مساء.
  • الثلاثاء: من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة والنصف مساء.
  • الأربعاء: من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة والنصف مساء.
  • الخميس: من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة والنصف مساء.

أسعار صالة التزلج في الكويت ice skating

أن سعر تذكرة الدخول إلى صالة التزلج هو 1.5 دينار كويتي للفرد الواحد. أما تذكرة المرافقة والمشاهدة فتكلف دينارا واحدا فقط، يجدر بالذكر أن صالة التزلج في بيان توفر للزوار مساحة كافية للاستمتاع بمختلف الأنشطة الترفيهية.

طريقة حجز تذكرة صالة ice skating

للحصول على تذكرة لصالة التزلج Ice skating، يتوجب عليك زيارة المكان شخصيا، حيث لا تتوفر التذاكر للحجز عبر الإنترنت، يجب عليك الذهاب إلى مقر الصالة وشراء التذاكر بشكل نقدي، عند وصولك، ستتمكن من شراء التذكرة ومن ثم ستقدم لك أحذية التزلج، وعليك تسليم حذائك الخاص لتتمكن من الاستمتاع بتجربة التزلج.

موقع صالة التزلج بيان على خرائط جوجل

يمكن الوصول بسهولة إلى صالة التزلج في بيان، الموقع الذي يقع في العاصمة الكويت، من خلال تتبع الموقع على خرائط جوجل، يمكنك العثور على الموقع والحصول على طرق مختصرة للوصول إليه عبر الضغط على الرابط من هنا في خرائط جوجل.

وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان مواعيد وأسعار صالة التزلج في الكويت ice skating، حيث قمنا بمناقشة طريقة الحجز وعرضنا مواعيد عمل الصالة بالإضافة إلى عنوانها. كما قدمنا لكم سعر تذكرة دخول صالة التزلج وشرحا عن كيفية الحجز.