سلم رواتب الطيران المدني الكويت 2024

Malk Emad4 أبريل 2024آخر تحديث :

سلم رواتب الطيران المدني الكويت 2024 قد يحدد قيمة جميع الرواتب المربوطة وأيضا يحدد كل قيمة البدلات والعلاوي بالإضافة إلى جميع المكافآت في مختلف أقسام الطيران المدني في دولة الكويت وسوف أقوم بذكر رواتب الطيران المدني  في دولة الكويت من خلال هذا المقال.

سلم رواتب الطيران المدني الكويت 2024

قد يختلف سلم درجات الطيران المدني حسب درجة الموظف وقد تخضع جميع رواتب العاملين في الطيران المدني للرواتب المعتمدة من خلال الخدمة المدنية لجميع موظفي وعمال الهيئات والدوائر الحكومية أيضا.

  • وقد تبدأ رواتب جميع موظفي وعمال الطيران المدني في دولة الكويت من أول 110 دينار كويتي وذلك للدرجة الثامنة وقد يأخذ موظف الدرجة الثالثة 90 دينار كويتي.
  • وقد يختلف راتب الموظف المدني باختلاف سلم الرواتب لموظفي الطيران في الكويت وذلك يكون تبعا للمجموعة والدرجة الذي يعين فيها الشخص كما يمكن تنظيم السلم الخاص برواتب الطيران في الكويت.

تنظيم سلم الرواتب للطيران المدني

قد يختلف سلم رواتب الطيران المدني الكويت 2024 باختلاف درجات الموظفين وقد تم تصنيف الرواتب حسب درجات العمال والموظفين في التعيين والترقيات وتختلف الدرجات أيضا حسب المكافآت.

  • حيث أن درجة أ في الدرجة الثانية تبدأ من 520 دينار كويتي وفد تنتهي درجة أ إلى 580 دينار كويتي، وقد تبدأ درجة ب بمرتب 410 دينار كويتي وفد تنتهي ب 460 دينار كويتي
  • تبدأ الدرجة الثانية من 360 دينار كويتي إلى 410 دينار كويتي.
  • وقد تبدأ الدرجة الثالثة بمرتب 310 دينار كويتي وتنتهي الدرجة بمرتب 360 دينار كويتي وتبدأ الدرجة الرابعة من 260 دينار كويتي وقد تنتهي 310 دينار كويتي.

مرتبات موظفين وعمال الطيران حسب الدرجة

قد تبدأ الدرجة الخامسة براتب يبدأ من 200 دينار كويتي وقد تنتهى الدرجة الخامسة براتب 240 دينار كويتي، وقد تبدأ الدرجة السادسة براتب 165 دينار كويتي.

  • وتنتهي الدرجة السادسة براتب 200 دينار كويتي ويبدأ راتب الدرجة السابعة 135 دينار كويتي وقد تنتهي الدرجة السابعة من 165 دينار كويتي
  • وأخيرا الدرجة الثامنة من درجات الموظفين في الطيران المدني وقد يبدأ راتب الدرجة الثامنة من 110 دينار كويتي وقد تنتهي الدرجة الثامنة من 135 دينار كويتي.

رواتب دبلوم في الطيران المدني

 رواتب الدبلوم في الطيران الكويتي قد تبدأ من رواتب 200 دينار كويتي لأن هذا النوع من الشهادات قد يتم تعيينهم من الدرجة الخامسة وذلك في مختلف الوظائف المتنوعة الخاصة بالطيران المدني الكويتي، وبعد كل الترقيات والمكافآت قد تصل شهادات الدبلوم إلى درجة أ وقد يصل راتبهم إلى 580 دينار كويتي وقد يحصلون على الكثير من المكافآت في هذه الفترة .

وبهذا قد نكون وصلنا إلى نهاية المقال سلم رواتب الطيران المدني الكويت 2024 حيث أن تم عرض قيمة الرواتب الخاصة بكل درجة وأتمنى أن يكون المقال قد أفادكم.