مواعيد عمل تويوتا الساير الكويت 2024

Malk Emad20 أبريل 2024آخر تحديث :

مواعيد عمل تويوتا الساير الكويت 2024، تعد شركة تويوتا الساير بالكويت واحدة من أفضل الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع السيارات بمختلف أنواعها سواء كانت حديثة أو هجينة أو كهربائية، كما تطرح العديد من أنواع السيارات المميزة والمختلفة حتى تتوافق مع جميع أذواق العملاء وما يفضلونه من إمكانيات ومزايا عديدة، وفي مقالنا نعرض لكم مواعيد عمل تويوتا الساير الكويت 2024.

مواعيد عمل تويوتا الساير الكويت 2024

تتفاوت مواعيد العمل داخل شركة تويوتا الساير وفقا للفرع التابع لها داخل الكويت والقسم، فتنتشر العديد من فروع الشركة داخل أنحاء الدولة بمختلف أقسامها، وفيما يلي نذكر لكم مواعيد فروع تويوتا الساير داخل الكويت، كالتالي:

مواعيد عمل تويوتا الساير فرع الشويخ

أعلنت شركة تويوتا الساير مواعيد العمل الرسمية في كافة فروع الشركة بالشويخ خلال الأسبوع، كما يلي:

القسم مواعيد العمل
معرض السيارات يبدأ الفرع باستقبال جميع العملاء بداية من الساعة 8 صباحا حتى تمام الساعة 8 مساء في كافة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.
معرض سيارات معتم. يبدأ الفرع باستقبال العملاء في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، بداية من الساعة 8 صباحا حتى تمام الساعة 8 مساء.

مواعيد عمل تويوتا الساير فرع العارضية

تم إعلان مواعيد عمل فرع تويوتا الساير بمنطقة العارضية كما يلي:

القسم مواعيد العمل
تسليم السيارات. يبدأ العمل في القسم في جميع أيام الأسبرع ماعدا يوم الجمعة، بداية من الساعة 8 صباحا حتى تمام الساعة 5 مساءا.
قطع الغيار. ●      يختلف مواعيد عمل الفرع باختلاف أيام الأسبوع، فمن يوم السبت حتى يوم الأربعاء يبدأ العمل بداية من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا.

●      ومن ثم يبدأ بالعمل مرة أخرى بداية من الساعة  3 عصرا حتى الساعة 5 مساءا.

●       أما يوم الخميس، فيبدأ الفرع بالعمل بداية من الساعة 8 صباحا حتى تمام الساعة 1 ظهرا.

●      يوم الجمعة: مغلق.

مركز بيع الجملة. يبدأ الفرع باستقبال العملاء بداية من الساعة 8 صباحا حتى تمام الساعة 5 مساء، من يوم السبت حتى يوم الخميس.

يوم الجمعة: مغلق.

مركز تسليم السيارات. يبدأ العمل في فرع العارضية للسيارات بالعمل في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، بداية من الساعة 10 صباحا حتى تمام الساعة 8 مساء.

مواعيد عمل تويوتا الساير فرع الغزالي

يمكن لكافة عملاء شركة تويوتا الساير فرع الغزالي زيارة الفرع في مواعيد العمل الرسمية بالفرع، والتي نذكرها كما يلي:

القسم مواعيد العمل
الصبغ والحدادة. يبدأ العمل بالقسم بداية من الساعة 7 والنصف صباحا حتى تمام الساعة 8 مساءا في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.
الصيانة السريعة. يبدأ القسم باستقبال كافة العملاء في جميع أيام الأسبرع ما عدا يوم الجمعة بداية من الساعة 7 صباحا حتى تمام الساعة 10 والنصف مساءا.

وصلنا إلى نهاية مقالنا عن مواعيد عمل تويوتا الساير الكويت 2024، والذي ذكرنا فيه أبرز للمعلومات حول الشركة، ومواعيد العمل الرسمية في مختلف فروع الشركة داخل الكويت، مثل مواعيد عمل تويوتا الساير فرع الغزالي وفرع العارضية بالإضافة إلى ذكر مواعيد العمل بفرع الشويخ، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم.